لمن يريد شراء أيفون x أحذر !


لمن يريد شراء أيفون x

تتميز هواتف ايفون X بمعالج استقبال البيانات الخلوية من نوع Snapdragon X16 المقدم من كوالكم بسرعة أكبر في استقبال و نقل البيانات الخلوية مقارنة بنسخ ايفون X المدعمة بمعالج إنتل XMM7480.


لذلك إذا كنت تخطط لشراء ايفون X و تعتمد على البيانات الخلوية بكثرة فعليك معرفة نوع المودم في الهاتف الذي ستقوم بشرائه لتختار النسخة الأفضل، كذلك إذا كان بحوزتك هاتف ايفون X فمن الأفضل معرفة نوع معالج LET بداخله لأن هذا قد يفسر بطئ نقل البيانات الخلوية في بعض الأحيان. شرح طريقة معرفة نوع المودم في هاتف ايفون X : • استخدمت آبل معالج Snapdragon X16 المقدم من كوالكم (المعالج الأسرع) في اصداري ايفون X : النموذج A1865 و النموذج A1902. • بينما استخدمت معالج إنتل XMM7480 في النموذج A1901. إذا لمعرفة نوع المودم في هاتف ايفون X يكفي معرفة رقم النموذح و مطابقته مع نوع المودم المستخدم. للقيام بهذا: توجه إلى الإعدادات > عام > حول ثم انزل للأسفل و ستجد رقم النموذج كما في صورة الشرح الموالي: يمكنك أيضا العثور على رقم النموذج بطريقة مختلفة و ذلك بالتوجه إلى: (من اليسار إلى اليمين) Settings > About > Legal > Regulatory و ستجد الرقم كما في صورة الشرح الموالي:
الآن بعد معرفة رقم النموذج يمكنك بسهولة معرفة نوع المودم في هاتف ايفون X، إذا وجدت رقم A1865 أو A1902 فهذا يعني بأن الهاتف مزود بمعالج Qualcomm MDM9655 Snapdragon X16 أي المعالج الأسرع. إذا وجدت A1901 مثلما يوجد في صور الشرح فهذا يعني بأن هاتفك مدعم بمعالج Intel XMM 7480 أي النسخة الأقل سرعة في نقل البيانات الخلوية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع قطع غيار الهواتف : افضل 5 مواقع لشراء قطع غيار الهواتف والاجهزة

متجر برنامج تويك بوكس Tweak Box للايفون والايباد

ماهو التصفح الخفي في متصفحات الإنترنت ؟ وما الفائده من إستخدامه ؟