رابط حذف الرقم من التروكولر نهائيا واخفاء اسمك من الظهور فى البرنامج

رابط حذف الرقم من التروكولر نهائيا واخفاء اسمك من الظهور فى البرنامج



التروكولر ( بالإنجليزى : truecaller ) وهو تطبيق غنى عن التعريف بكل تأكيد، فهناك الملايين من المستخدمين فى معظم أنحاء العالم يثقون في تروكولر وهذا من أجل تلبية أحتياجاتهم في التواصل والتعرف على المكالمات المجهولة والغريبة وحظر الرسائل القصيرة من الأشخاص المتطفلين، كما أن التطبيق يمنع غير المرغوب فيه و يتيح لك التواصل مع الأشخاص المهمين وهذا بفضل أن قاعدة البيانات لهذا التطبيق تضم ما يصل إلى  250 مليون مستخدم، بالتالى ستكون قادر على معرفة معظم الأرقام المجهولة والغير مسجلة ضمن جهات الاتصال الخاصة بك على الهاتف .

التطبيق مميز حقاً ومن أبرز مميزاته أنه يساعدك على معرفة هوية كل من يتصل بك في العالم مع إمكانية حظر المتطفلين و المروجين للمنتجات عن بعد وهو متوفر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على معظم أنظمة التشغيل المختلفة، ولكن للأسف الشديد هذا التطبيق ينتهك خصوصياتك عند التثبيت وهذا من خلال الوصول إلى جميع جهات الاتصال الموجودة على الهاتف ويقوم بحفظها فى قاعدة البيانات الخاصه به، لهذا لا يفضل تحميل وتثبيت هذه النوعية من التطبيقات على الهاتف .

بالتالى نجد هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات المنتشرة على الإنترنت حول كيفية حذف كل المعلومات من التروكولر والتى تتمثل فى الرقم والاسم والبريد الإلكترونى إلى غير ذلك . وهنا فى هذه التدوينة ومن خلال الخطوات أدناه ستكون قادر على حذف الرقم الخاص بك من برنامج وتطبيق تروكولر بشكل نهائى بحيث لن يظهر اسمك مرة ثانية فى هذا البرنامج المزعج للكثير من المستخدمين .

تنويه : قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة قبل إزالة الرقم . بمعنى أوضح لا يتم حذف الرقم وعدم ظهوره فور الأنتهاء من تطبيق الخطوات أدناه بشكل مباشر، ولكن قد يستغرق الأمر يوم كامل وبعد ذلك لن يظهر الاسم أو الرقم مرة أخرى على البرنامج . 

:: الخطوات 

1 : فى حالة إذا كنت من مستخدمي التروكولر وقمت بالتحقق من رقم هاتفك فيجب عليك أولاً إلغاء تنشيط حسابك وهذا يكون من خلال الانتقال إلى القائمة الثلاث شرط الموجودة بالأعلى ثم النقر على الإعدادات في التطبيق، ثم تقوم بالنزول لإسفل والنقر على خيار حول ثم فى الأخير النقر على خيار " تعطيل الحساب " .


ثم تابع معنا ....


رابط الحذف : هنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع قطع غيار الهواتف : افضل 5 مواقع لشراء قطع غيار الهواتف والاجهزة

متجر برنامج تويك بوكس Tweak Box للايفون والايباد

DNS تعريفه وما هي فائدته وما هي مكوناته وكيفية عمله